جميع الاقسام
الأخبار

الأخبار

الاجتماع التدريبي الخاص لعام 2023 حول سياسة توفير الطاقة في منطقة جينشان | التركيز على انخفاض الكربون ، والاستفادة من ضاغط الهواء الموفر للطاقة يساعد على التنمية الخضراء للمؤسسات الصناعية.

الوقت: 2023-07-31 الزيارات: 39

فهم المزايا الجديدة والفوز بمستقبل جديد.

في 14 يوليو، تشانغ كون، مدير منطقة شنغهايحجز اسر يستولى تمت دعوة شركة Compressor (Shanghai) Co., Ltd. لحضور الاجتماع التدريبي الخاص لمنطقة جينشان لعام 2023 حول سياسة الحفاظ على الطاقة (الدورة الثانية).

1

# الأسبوع الوطني للتوعية بترشيد الطاقة #

الزمان: 10-16 يوليو 2023

الموضوع: "توفير الطاقة وخفض الكربون".

22

الابتكار الذكي والكفاءة العالية وتوفير الطاقة

图片 3

في الآونة الأخيرة، في نشاط التماس "منتجات التكنولوجيا الخضراء منخفضة الكربون" التي نظمتها لجنة شنغهاي للاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات، تم عرض منتجاتحجز اسر يستولى فازت شركة Compressor (Shanghai) Co., Ltd. بمنتجات التكنولوجيا الخضراء منخفضة الكربون في شنغهاي من خلال التقييم الفني لاجتماع مراجعة الخبراء! هذا المنتج يتجاوز المعيار الوطني ويوفر حوالي 30% من الطاقة مقارنة بالعامة ضاغط هواء موفر للطاقة.

الشركة عبارة عن مؤسسة جديدة متخصصة وعالية التقنية في شنغهاي، ولديها مختبر معتمد لكفاءة الطاقة. جميع منتجاتها تتجاوز المستوى الوطني 1 لمعايير كفاءة الطاقة، وقد فازت العديد من المنتجات بنجمة كفاءة الطاقة الوطنية، وهي مؤسسة تجريبية لبراءات الاختراع في منطقة جينشان، ورائدة في الصناعة. الشركة لديها أكثر من 50 براءة اختراع! لقد حصل عدد من براءات الاختراع على شهادات ISO9001 وISO14001 وشهادات أخرى. الشركة هي العلامة التجارية الأولى في الصناعة التي تحصل على "نجمة كفاءة الطاقة"، برقم الشهادة 001. لدينا براءات اختراع للآلة بأكملها وملف توفير الطاقة ضواغط الهواء.

حجز اسر يستولى يوفر ضاغط الهواء الموفر للطاقة للمستخدمين المزيد من المنتجات الموفرة للطاقة والأكثر ذكاءً واستقرارًا وحلولًا موفرة للطاقة لأنظمة الهواء المضغوط، بحيث تكون تكلفة الهواء المضغوط للمستخدمين أقل في هذه الصناعة!

إدارة ذكية رقمية منخفضة الكربون

1689845806858967

إن ما إذا كانت محطة ضاغط الهواء يمكنها تحقيق كفاءة عالية في استخدام الطاقة واستهلاك منخفض للطاقة يرتبط ارتباطًا مباشرًا بالفوائد الاقتصادية للمؤسسات.

تهدف إلى معالجة نقاط الألم المتمثلة في استهلاك الكهرباء الكبير والنسبة العالية من تكلفة استهلاك الطاقة في مبنى محطة ضاغط الهواء في المجال الصناعي،حجز اسر يستولى يمكن لضاغط الهواء الموفر للطاقة تخصيص الحل الذكي الموفر للطاقة المتمثل في "مبنى محطة ضاغط الهواء الموفر للطاقة من الدرجة الأولى +حجز اسر يستولى منصة سحابية" وفقًا للصناعة.حجز اسر يستولى تم تكوين السحابة بواسطةحجز اسر يستولى يمكن لمحطة ضاغط الهواء الذكية التنبؤ بالتشغيل وتحسينه بدقة، ومساعدة المؤسسات على إجراء المراقبة والإدارة في الوقت الفعلي، وتحقيق الإدارة الدقيقة لمحطة ضاغط الهواء، وتحقيق توفير الطاقة متعدد الأبعاد "لتوفير الأشخاص والكهرباء والقلق والوقت".

未 标题-3

حجز اسر يستولى يمكن لضاغط الهواء الموفر للطاقة أن يلبي احتياجات المستخدمين في جميع الاتجاهات بدءًا من توفير طاقة المنتج إلى توفير طاقة غرفة المحطة إلى توفير طاقة النظام. من خلال التمسك بمفهوم "التصنيع الأخضر يساعد على مضاعفة الكربون"، فإننا نستمر في التطوير المبتكر والارتقاء التكنولوجي، ونسعى باستمرار إلى أن نكون أكثر توفيرًا للطاقة وأكثر ذكاءً، ونزود المستخدمين بمنتجات أفضل، مما يقلل من استهلاك الطاقة وانبعاثات الكربون للشركات.

حجز اسر يستولى باعت أكثر من 30,000 ضاغط هواء موفر للطاقة في العالم، ولديها مجموعات كاملة من المعدات الموفرة للطاقة من نماذج مختلفة مثل الزيت الصغير برغي ضاغط الهواء، ضاغط هواء خالي من الزيت، ضاغط هواء متنقل، ضاغط هواء بالطرد المركزي، ضاغط هواء جاف خالي من الزيت وضاغط هواء خالي من الزيت مشحم بالماء.

السابق

العملية الكاملة لصيانة ثلاثة فلاتر لضاغط الهواء اللولبي لحقن الزيت

الجميع التالى

خمس تقنيات ضرورية لمقاومة تآكل الصمام لضاغط الهواء الموفر للطاقة

الفئات الساخنة