جميع الاقسام
الأخبار

الأخبار

خمس تقنيات ضرورية لمقاومة تآكل الصمام لضاغط الهواء الموفر للطاقة

الوقت: 2023-07-20 الزيارات: 30

شنغهاي تحويل تردد المغناطيس الدائمضاغط الهواءتحسين المشتريات sa ضاغط الهواء للحفاظ على الطاقة Zhenenergy ، يستخدم لفترة طويلة ، استخدم المزيد من العملاء. ضاغط الهواء الموفر للطاقة ، جدير بالثقة! نحن نسعى باستمرار لتحسين الجودة والتقدم في كفاءة توفير الطاقة. الجيل الثالث من الاستيلاء على ضغط المغناطيس الدائم ذو التردد المتغير على مرحلتين برغي ضاغط الهواء يوفر حوالي 30% كهرباء في المتوسط، ونحن متخصصون في "النمر الكهربائي". شراء ضاغط الهواء الموفر للطاقة اختر Seize، علامتك التجارية الموثوقة لضاغط الهواء!

图片 7_ 副本

1. طريقة معالجة سطح المعدن

تشمل عمليات معالجة الأسطح المعدنية طلاء النوم، وتسلل السطح، وتخميل أكسدة السطح وما إلى ذلك. والغرض منه هو تحسين مقاومة التآكل والقدرة الميكانيكية للمعادن.

2. يتم اعتماد طريقة المواد غير المعدنية

مقاومة التآكل غير المعدنية ممتازة. طالما أن درجة حرارة الخدمة وضغط الصمام تلبي متطلبات المواد غير المعدنية، فإنها لا تستطيع حل مشكلة التآكل فحسب، بل يمكنها أيضًا الحفاظ على المواد غير المعدنية الشائعة مثل جسم الصمام وغطاء الصمام والبطانة وسطح الختم. من صمامات الميناء المعدنية الثمينة. أما الحشيات والحشوات فهي مصنوعة بشكل أساسي من مواد غير معدنية، مثل PTFE والبولي إيثر المكلور للاستخدام عن طريق الفم، والمطاط مثل مطاط البيوتاديين ومطاط Ding Qing لبطانة الصمام، في حين أن جسم الصمام وغطاء الصمام مصنوعان من مفاتيح الحديد الزهر والكربون العادية، والتي ليس فقط

3. طريقة طلاء الرش

الطلاء هو أكثر وسائل مكافحة التآكل استخدامًا على نطاق واسع، وهو مادة لا غنى عنها مضادة للتآكل وعلامة تعريف في منتجات صمامات ضاغط الهواء. الطلاء هو أيضًا مادة غير معدنية، والتي عادة ما تكون مصنوعة من الراتنج الاصطناعي، وملاط المطاط، والزيت النباتي، والمذيبات، وما إلى ذلك، وتغطي السطح المعدني، وتعزل الوسط عن الغلاف الجوي، وتحقق الغرض من مقاومة التآكل.

4. إضافة مانع التآكل

إن إضافة كمية صغيرة من المواد الخاصة الأخرى إلى الوسائط المسببة للتآكل والمواد المسببة للتآكل يمكن أن يؤدي إلى إبطاء معدل تآكل المعادن بشكل كبير. هذه المادة الخاصة تسمى مثبط التآكل. يتكون مثبط التآكل من نتريت الصوديوم وكرومات الصوديوم، والتي يمكن أن تصنع طبقة تخميل على سطح ساق الصمام وتحسين مقاومة التآكل لساق الصمام. يمكن للمذيب أن يجعل مثبط التآكل يذوب ببطء ويلعب دور التشحيم. إضافة مسحوق الزنك إلى الأسبستوس كمعدن مضحى، في الواقع، الزنك هو أيضًا مثبط للتآكل، والذي يمكن أن يتحد أولاً مع الكلوريد في الأسبستوس، بحيث تقل فرصة الاتصال بين الكلوريد ومعدن ساق الصمام بشكل كبير، وبالتالي تحقيق الغرض من مقاومة التآكل. إذا تمت إضافة مثبطات التآكل مثل الرصاص الأحمر وحمض الرصاص الكالسيوم إلى الطلاء، فيمكن رش سطح الصمام لمنع التآكل الجوي.

5. التحكم في البيئة المسببة للتآكل

ما يسمى بالبيئة، هناك نوعان من المعنى الواسع والمعنى الضيق، ويشير المعنى الواسع إلى البيئة المحيطة بتركيب الصمام ووسط الدوران الداخلي الخاص به؛ بالمعنى الضيق، تشير البيئة إلى الظروف المحيطة بتركيب الصمام. لا يمكن التحكم في معظم البيئات، ولا يمكن تغيير عملية الإنتاج بشكل تعسفي. فقط بشرط ألا تسبب ضررًا للمنتجات والعمليات، يمكن اعتماد طرق التحكم البيئي، مثل إزالة الأكسدة من ماء الغلاية، وتعديل قيمة PH بواسطة الصودا الكاوية في عملية تكرير النفط، وما إلى ذلك. لذلك، يتم إضافة مانع التآكل والكهروكيميائية تنتمي الحماية أيضًا إلى التحكم في بيئة التآكل.

اغتنام متخصصة في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات الموفرة للطاقة ضواغط الهواء. المنتجات الأساسية هي ضغط مرحلتين بتردد متغير ومغناطيس دائم ضواغط الهواء اللولبية.ضاغط هواء متغير التردد بمغناطيس دائم، ضاغط هواء لولبي ثنائي المرحلة، ضاغط هواء موفر للطاقة منخفض الضغط، ضاغط هواء خالي من الزيت، وما إلى ذلك، مما يوفر 25-30% من الكهرباء في المتوسط ​​مقارنة بضواغط الهواء العامة.

يستخدم ضاغط الهواء المتطور الموفر للطاقة على نطاق واسع في النسيج والألياف الكيماوية والزجاج والسيراميك والأسمنت والصناعات الكيماوية وغيرها من الصناعات. حجم مبيعاتها على مستوى البلاد، ويتم تصدير منتجاتها إلى جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأفريقيا، وتحظى باستقبال جيد من قبل العملاء.

الاستيلاء على الموقع الرسمي لضاغط الهواء العنوان: www.seizeair.com.cn؛

الخط الساخن على مدار 24 ساعة: 400-688-1455.

图片 8_ 副本


السابق

الاجتماع التدريبي الخاص لعام 2023 حول سياسة توفير الطاقة في منطقة جينشان | التركيز على انخفاض الكربون ، والاستفادة من ضاغط الهواء الموفر للطاقة يساعد على التنمية الخضراء للمؤسسات الصناعية.

الكل التالى

الصيف حار ، ما المهم الذي يجب الانتباه إليه في إدارة ضواغط الهواء الموفرة للطاقة؟ مقال يخبرك!

الفئات الساخنة