جميع الاقسام
الأخبار

الأخبار

في عام 2023 ، حقق اجتماع منتصف العام لضاغط الهواء الموفر للطاقة Sazhen وجولة المبنى الجماعي نجاحًا تامًا!

الوقت: 2023-07-11 الزيارات: 32

في شهر يوليو العاطفي هذا، ما يقرب من 400 موظف في Sazhen ضاغط هواء موفر للطاقة وتجمعت عائلاتهم في تايتشو لبدء مؤتمر سازين لتوفير الطاقة في منتصف العام 2023 المكبس الهوائي وجولة نصف العام لجميع الموظفين!

بنفس الأمل والحماس كما في منتصف الصيف، ننطلق جميعًا في رحلة جديدة ترقى إلى مستوى شبابنا وعرقنا. حضر الاجتماع Cheng Hongxing، المدير العام لضاغط الهواء الموفر للطاقة Sazhen، Liao Tieqiang، نائب رئيس مركز المنتجات، Yu Xiujuan، نائب رئيس مركز العمليات، وأكثر من 300 من القادة الأساسيين والموظفين في الشركة.

في الساعة 8:30 صباحًا يوم 8 يوليو 2023، تم عقد اجتماع منتصف العام لضاغط الهواء الموفر للطاقة Sazhen بشكل رائع!

1

Sazhen ضاغط الهواء الموفر للطاقة ملخص منتصف العام اجتماع حفل توزيع جوائز لحظة المجد

وسط اهتمام الجمهور وتصفيقهم الحار، أعلن Cheng Hongxing، المدير العام لشركة Sazhen لضاغط الهواء الموفر للطاقة، عن الفائز PK بالدوري الإقليمي في النصف الأول من العام: الفريق الفائز، وقدم الجائزة شخصيًا. هذه الجائزة ليست فقط تأكيدًا لماضي الفريق الفائز، ولكنها أيضًا توقع وتشجيع لمستقبلهم.

2

وبالطبع فإن هذا يلهم أيضًا لاعبي الفريق البطل للفوز بالبطولة، مشيرًا إلى أن الأداء في النصف الثاني من العام سيتفوق بالتأكيد على الفريق الفائز ويحقق البطولة ويخلق المزيد من المجد للشركة.

3

ردد مديرو مناطق الحرب المختلفة شعارات عالية، واحدًا تلو الآخر بزخم كبير، وهتفوا بالعهود الصاخبة لنخب سازين، والتي أظهرت أيضًا ثقة الجميع في الفوز بهدف PK في النصف الثاني من العام.

4

مشاركة إدارة Cheng zong

5

ألقى السيد تشنغ كلمة على المسرح. استعرض في البداية الإنجازات المفرحة في كافة جوانب تطوير الشركة في النصف الأول من عام 2023، وخاصة تحقيق أهداف الأداء التي تتجاوز المعيار، والتي لا يمكن فصلها عن العمل الجاد الذي قام به جميع الموظفين. شكرا لكم جميعا!

6

النصف الثاني من العام هو نقطة انطلاق جديدة ورحلة جديدة. وضع المدير العام تشنغ وخطط لاتجاه تطوير الشركة في النصف الثاني من العام، وقام بصياغة مؤشرات التقييم لطلب وتحفيز جميع الإدارات الوظيفية لتنفيذ العمل بجدية في النصف الثاني من العام، والسعي لتحقيق الهدف السنوي حسنًا، ونشجع الجميع على مواصلة الزخم.

ملخص لكبار قادة سازين

7

السلامة في الإنتاج هي أساس القيام بكل العمل بشكل جيد، وهي أيضًا ضمانة مهمة لتطوير المؤسسات. وشدد السيد لياو على ضرورة تعزيز الوعي بالسلامة الشخصية ووضع السلامة في الإنتاج في مكانة مهمة، خاصة الآن بعد أن أصبحت الشركة في فترة تطور سريع وتدفق طلبات العملاء باستمرار. يجب على الجميع القيام بكل العمل بطريقة عملية وتزويد العملاء بمنتجات وخدمات أفضل بجودة وكمية جيدة!

8

قال السيد يو أن النجاح هو الطموح والتميز هو السعي. إن التميز والشرف سيعودان دائمًا إلى المناضلين الدؤوبين، ولكن أيضًا إلى طليعة انفتاح السوق. يجب أن يبذل نظام التشغيل قصارى جهده لإخراج وتمكين جميع أقسامنا، وسنعمل معًا لتعزيز تطوير الشركة!

9

في اجتماع تقرير منتصف العام للقادة المتوسطين والعليا لشركة Sazhen لضاغط الهواء الموفر للطاقة، أبلغ الجميع عن إنجاز العمل الرئيسي في النصف الأول من عام 2023، وشرحوا بشكل شامل مسؤوليات الوظيفة، وإكمال المؤشرات، وتطوير العمل الرئيسي والجوانب الأخرى والتخطيط العلمي للأهداف المخططة وإجراءات العمل والإدارة الرئيسية للنصف الثاني من العام.

لحظة سفر ضاغط الهواء الموفر للطاقة Sazhen

من أجل إثراء الحياة الثقافية للهواة للموظفين، وزيادة تماسك الموظفين وروح الفريق، وتكريس أنفسهم للعمل والحياة بمزيد من الحماس والروح، نظم ضاغط الهواء الموفر للطاقة Sazhen نشاط البناء الجماعي هذا خصيصًا لجميع الموظفين: Tiantai Mountain ( منطقة جذب سياحي وطنية على مستوى 5A)، مع التركيز بشكل خاص على السفر مع أفراد الأسرة! لقد شرعنا في هذه الرحلة مع الانجراف وتسلق الجبال كموضوع بتوقعات كبيرة!

10

ابدأ رحلة تقول اذهب واذهب.

لكمة في: مسقط رأس Jigong

11

جاء أشخاص Sazhen الذين لا يحبون الانجراف إلى "مسقط رأس Jigong" وشعروا بعقلية Jigong المتمثلة في "خدمة الجمهور بإخلاص والإيثار بدوني". على وجه الخصوص، تتوافق روح مساعدة الآخرين واللطف مع مفهوم "اللطف" الذي يدعو إليه ضاغط الهواء الموفر للطاقة الخاص بالسيد سا تشن.

لكمة في: ركوب الرمث في Tiantai Feiteng Gorge

الصيف دون الانجراف غير مكتمل!

12

ارتدى الجميع سترات النجاة والخوذات والقوارب المطاطية وتنقلوا عبر المياه الصافية. ومع سرعة الماء، ضحكنا وصرخنا واستمتعنا بإثارة ومتعة غير مسبوقة. المناظر الجميلة على طول الطريق تجعلنا نشعر بالاسترخاء والسعادة كما لو كنا في لفافة صور.

لكمة في: شلال جبل تيانتاى

13

عند سفح الجبل نظرنا إلى الأعلى فإذا بالشلال يتدفق إلى الأسفل، رائعاً لا يضاهى.

14

أثناء الاستمتاع بالمناظر الجميلة، توجه جميع الموظفين إلى قمة الجبل. تم استبدال التعب على الطريق بمتعة التسلق. لم نستمتع بمناظر الطبيعة الجميلة فحسب، بل عززنا أيضًا المشاعر بين الفرق في هذه العملية.

15

16

17

18

عشاء ضاغط الهواء الموفر للطاقة Sazhen

19

اجتمع شعب سازين من جميع أنحاء العالم معًا لافتتاح وليمة الكرنفال. لقد شارك الجميع أشياء ومكاسب مثيرة للاهتمام في عملهم، مما جعلنا نشعر بجمال الحياة.

أتاحت لنا جولة منتصف العام هذه تجربة الجانب الآخر من الحياة بعد عملنا المزدحم. في عملية الشعور بالثقافة الإنسانية، والانجراف وتسلق الجبال، لم نتخلص من الضغط فحسب، بل قمنا أيضًا بإعادة النظر في قيمة الحياة. سنكرس أنفسنا لعملنا مع ذكريات طيبة عن هذه الرحلة. سواء أكان الأمر يتعلق بركوب الرمث أو تسلق الجبال والاستمتاع بالشلالات، فسوف نسير جنبًا إلى جنب، لأن لدينا الثقة والتصميم على خلق مستقبل أفضل معًا.

20

تم إنشاء ضاغط الهواء الموفر للطاقة Sazhen في عام 2009. وتقع الشركة في منطقة Shanghai Jinshan الصناعية. تدمج الشركة البحث والتطوير والتصنيع والتسويق والخدمة. إنها شركة مصنعة للعلامة التجارية تركز على توفير الطاقة ضواغط الهواء وحافظت على قدرة نمو الأرباح للصناعات الرائدة لسنوات عديدة. تلتزم الشركة دائمًا بتخفيض تكاليف الهواء المضغوط للمستخدمين في هذه الصناعة!

في المستقبل، بتوجيه من هدف "أن نصبح العلامة التجارية الأولى لضواغط الهواء الموفرة للطاقة في العالم"، سوف تساعد Sazhen الشركات على تقليل التكاليف وزيادة الكفاءة من خلال معدات ضواغط الهواء الأفضل والأكثر توفيرًا للطاقة، و تقديم مساهمات في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

21


السابق

انتهى تدريب نخبة المبيعات الوطني الرابع عشر لكلية Seize بشكل مثالي!

الكل التالى

معرض | استغل ضاغط الهواء الموفر للطاقة في معرض Shengze Textile Machinery

الفئات الساخنة