جميع الاقسام
الأخبار

الأخبار

انتهى تدريب نخبة المبيعات الوطني الرابع عشر لكلية Seize بشكل مثالي!

الوقت: 2023-07-17 الزيارات: 18
wps1_ 副本

لا يمكن للصيف الحار أن يوقف شغف الجميع بتحسين الذات. في صباح يوم 15 يوليو، جاء أكثر من 200 من التجار ونخبة المبيعات من جميع أنحاء البلاد بأعداد كبيرة، متوقعين تحقيق اختراق في التدريب، وحل مشاكل العملاء من خلال المزيد من الخدمات الاحترافية وخلق المزيد من القيمة للعملاء!

wps2_ 副本
图片 2

wps4_ 副本
wps5_ 副本

تدريب نخبة المبيعات الوطنية الرابع عشر بكلية Seize

wps6_ 副本

من أجل تعزيز التحول الأخضر وتطوير المؤسسات الصناعية وتحقيق التخفيض الحقيقي في التكاليف للمؤسسات. توفر كلية Seize لهذا العام بشكل أساسي تدريبًا منهجيًا شاملاً لفريق المبيعات من خلال حالات حقيقية فيما يتعلق بالتحول الفني لتوفير الطاقة وتصميم مخطط العملاء وطريقة بيع الغاز لصناعة حالة المشروع.

المحاضر: تشنغ هونغ شينغ، المدير العام

wps7_ 副本

ينقسم التدريب إلى 22 مجموعة، ويتم إعداد مجموعة من المكافآت لتحفيز حماسة التعلم والمبادرة لدى الجميع!

wps8_ 副本
wps9_ 副本

التركيز على التمكين والابتكار والتغيير

wps10_ 副本

قبل المحاضرة الرسمية، شدد السيد تشنغ على أنه يجب على الجميع الاستماع بعناية، ومواصلة التعلم وتحسين أنفسهم مع قلب أولي ليكون مسؤولاً تجاه العملاء!

wps11_ 副本

بناءً على خبرته الممتدة لسنوات عديدة في ضاغط الهواء في الصناعة، قام السيد تشنغ بتحليل مشاكل توفير الطاقة الشائعة في المشروع من حالة إلى أخرى، وكيفية تصميم مخططات توفير الطاقة لتحقيق أقصى قدر من مصالح المستخدمين وكسر إدراك التفكير التقليدي في السوق، مما استفاد منه الجميع كثيرًا .

تدريس وتدريس التدريبات الظرفية

wps12_ 副本

كل دراسة مهنية هي تحول ذاتي. ومن خلال الجمع بين الممارسة والأفكار، قام السيد تشينغ بنشر محتوى المعرفة بمهارة باستخدام لغة فكاهية.

افتح أفكارًا جديدة وابحث عن اختراقات جديدة في التدريب. كان الجو التدريبي بأكمله دافئًا، وكان نخبة المبيعات يكرسون أنفسهم بحماس، أو يستمعون باهتمام أو يناقشون بنشاط، مما فتح أفكارًا جديدة للعمل مع اكتساب المعرفة والمهارات المهنية.

أجاب السيد تشينغ على أسئلة الجميع بصبر، ليصطدم الجميع بشرارات التفكير في تواصل وتفاعل دائم، ويوسع آفاقهم ويعمق فهمهم للهواء. ضاغط توفير الطاقة.

المشاركة والتواصل والنمو معًا.

wps13_ 副本

بالإضافة إلى الدورة التدريبية نفسها، تُعقد أنشطة التبادل والمشاركة كل يوم، ويعتلي الجميع المنصة بنشاط لمشاركة رؤاهم ومكاسبهم في التدريب وخبراتهم في المبيعات. على وجه الخصوص، قال أصدقاء التجار إن منصة Seize توفر دعمًا شاملاً في المنتجات والعلامات التجارية والخدمات وما بعد البيع والجوانب الأخرى، وهي تستخدم بالفعل إجراءات عملية لمساعدة التجار على خلق قيمة وتعزيز اختراقات جديدة في صناعة ضواغط الهواء!

إن الدورة التدريبية المهنية للتمكين التي قدمها لك السيد تشنغ هذه المرة، من خلال تحليل حالة الصناعة، والممارسة في الموقع، والمناقشة التفاعلية وأساليب التدريس الأخرى، تساعدك على تحسين قدرتك الشاملة بطريقة شاملة، وتتطلع إلى التنفيذ وازهر رائع!

wps14_ 副本

حقق تدريب نخبة المبيعات الوطنية الرابع عشر بكلية Seize نجاحًا كاملاً. وهذا التدريب ليس مجرد عملية لنقل المعرفة والمهارات، ولكنه أيضًا عملية تحفيز الإمكانات. قال المشاركون إنهم سيضعون ما تعلموه موضع التنفيذ، وسيزودون العملاء بحلول أكثر شمولاً واحترافية بشكل أفضل في عملية المبيعات، وسيخفضون تكلفة الهواء المضغوط للمستخدمين أقل في هذه الصناعة! اسمح للعملاء بمواصلة الاستفادة والتطوير المربح للجانبين مع الشركة والمضي قدمًا!


السابق

الصيف حار ، ما المهم الذي يجب الانتباه إليه في إدارة ضواغط الهواء الموفرة للطاقة؟ مقال يخبرك!

الكل التالى

في عام 2023 ، حقق اجتماع منتصف العام لضاغط الهواء الموفر للطاقة Sazhen وجولة المبنى الجماعي نجاحًا تامًا!

الفئات الساخنة